رياضة

أنشيلوتي: رهاني كان ناجحاً

أكد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب الانتصار الصعب في عقر دار إسبانيول 3-1 الأحد في الجولة الثالثة لليغا، أن “رهان مدرب الريال كان ناجحاً اليوم”، في إشارة لإشراك لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدوارد كامافينغا في الشوط الثاني لمنح الفريق كثافة أكبر في اللعب.
وفي تصريحات عقب اللقاء الذي أقيم على ملعب كورلانيلا إل برات، أوضح أنشيلوتي مسألة تدخله بالتغييرات في الشوط الثاني، حيث قال: “كل مباراة لها ظروفها. ربما إذا بدأت بكامافينغا لم نكن لنسيطر بشكل كبير على المباراة. أنت تراهن، وفي بعض الأحيان تفوز، وأحيان أخرى تخسر. طاقة كامافينغا ساعدتنا كثيراً عندما كانت المباراة إلى حد بعيد بطيئة”.
كما أشار المدرب الإيطالي إلى أن الفريق بدأ المباراة بشكل “جيد للغاية”، بينما أقر بأن اللعب بكتلة واحدة “تراجع” بعد التقدم في النتيجة بالهدف الأول.
وبسؤاله عن النجم البلجيكي إيدن هازارد، الذي جلس على مقاعد البدلاء طيلة مباراة إسبانيول، أوضح أنه لم يكن يرغب في “الإخلال بتوازن الفريق” بإقحام اللاعب.
وقال في هذا الصدد “لدي ثقة كاملة في اللاعب، لا يهم إن لم يشارك في مباراة. سيكون هناك وقت كاف أمامه للمشاركة. أنا لست مدرب هازارد، او بنزيما أو كامافينغا، أنا مدرب ريال مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى