محليات

مدير عام «هيئة القصر» بالإنابة يستقبل المراجعين وفق مواعيد مسبقة.. من خلال منصة «متى»

أعلنت الهيئة العامة لشؤون القصر ان المدير العام بالإنابة م. حمد عبد اللطيف البرجس سيبدأ في استقبال المراجعين بمقر الهيئة الرئيسي بمنطقة المرقاب اعتبارا من يوم الاربعاء الموافق 31 اغسطس، خلال الفترة ما بين 9 و11 صباحا وفق مواعيد مسبقة من خلال منصة «متى».
وأوضحت المتحدث باسم الهيئة مريم مال الله أن عملية استقبال المراجعين والمشمولين بالرعاية وذويهم تأتي اتساقا مع توجيهات القيادة السياسية وتعليمات مجلس الوزراء باتباع سياسة الباب المفتوح والتواصل المباشر مع المواطنين لحل أي مشاكل أو عقبات قد تواجه المواطنين والمراجعين في إنجاز معاملاتهم.
وذكرت أن الهيئة تحرص دائما من خلال إدارتها على استكمال كل الإجراءات لمساعدة المواطنين لإنجاز معاملاتهم بسهولة ويسر وفي أسرع وقت ممكن وذلك في إطار التزامها التام بتعزيز الحوكمة المؤسسية وأداء الأعمال بمهنية وشفافية مما سينعكس إيجابا على رضا العملاء والمشمولين بالرعاية.
وأشارت الى ان الهيئة تؤمن بسياسة الباب المفتوح على مستوى قياداتها وجميع الوظائف الاشرافية وتنفذ سياسات وبرامج لتحقيق التواصل الفعال المباشر مع المشمولين برعايتها عبر مختلف الوسائل التي تشمل التواصل المباشر في مقر الهيئة وفروعها المنتشرة في مختلف مناطق البلاد وكذلك عبر الوسائل الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي والخدمات الهاتفية والواتساب وغيرها من الوسائل.
وأكدت مال الله أن الهيئة كثفت جهود الرقمنة واتاحة المزيد من الخدمات إلكترونيا (Online) من خلال البوابة الإلكترونية للهيئة وتطبيق سهل الحكومي، طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى