محليات

«القطاع النسائي بالنجاة الخيرية» قدم هدايا للأطفال مرضى السرطان ووزع وجبات للعمالة

أكدت رئيسة القطاع النسائي التابع لجمعية النجاة الخيرية / وضحة البليس حرص القطاع على استثمار المناسبات الدينية والوطنية والأيام العالمية في تنفيذ البرامج والأنشطة الإنسانية والخيرية المميزة والتي تعود بالإيجاب على شريحة المستفيدين ، ويأتي ذلك من واقع خدمات النجاة الخيرية في توطين العمل الخيري داخل الكويت وفق توجه القيادة العليا.
وقالت البليس: تزامنا مع اليوم العالمي للعمل الإنساني قام القطاع النسائي بتوزيع عدد ٥٠ وجبة إفطار من الوجبات الصحية استفاد منها شريحة عمال النظافة، هذا وتم التوزيع في منطقة سلوى، موضحة إن الوجبات مقدمة من تطبيق راحة وشركة سوما للفواكه. معتبرة هذا النشاط رسالة شكر لكل من يعمل بجد وإخلاص من أجل الكويت.
وتابعت البليس: كما حرصنا على زيارة مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي لمرضى السرطان وقدمنا 81 هدية للأطفال المرضى، وبينت البليس أن الهدايا مقدمة من شركة عسل العويد وبالتعاون مع تطبيق دبدوب وشاركنا التوزيع مديرة التسويق بشركة العويد شيماء مولاي.
وقالت البليس: حرصنا خلال هذه الزيارة على إدخال الفرحة والسرور على الأطفال المرضى، ومساندتهم في هذه الظروف العصيبة فبجانب الهدايا التي قدمناها لهم حرصنا على نشر الأمل وحب الحياة والشفاء لدى نفوس المرضى، والترويح والتخفيف عنهم، داعين المولى جلت قدرته أن يشفيهم شفاء عاجلاً إنه ولي ذلك ومولاه.
وختاماً تقدمت البليس بشكر الجهات الداعمة لهذا النشاط وهي تطبيق راحة وشركة سوما للفواكه وشركة عسل العويد وتطبيق دبدوب، كما خصت بالشكر مستشفى بنك الكويت الوطني التخصصي للأطفال والدكتورة الفاضلة مني بورحمة رئيسة قسم أمراض الدم والسرطان بالمستشفى، مشيدة بتعاونها المميز ودورها الرائد الذي تقوم به تجاه المرضى، ودعت البليس أهل الخير إلى مساندة ودعم القطاع النسائي في تنفيذ العديد من المشاريع الرائدة داخل الكويت. للتواصل مع القطاع النسائي الاتصال على 90005517

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى