محليات

«بلدية الأحمدي»: تحرير 34 مخالفة إستغلال مساحة وبائع متجول

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الأحمدي تنفيذ جولة تفتيشية مكثفة لمحاصرة الباعة الجائلين بالمنطقة الصناعية بالفحيحيل بمساندة أمنية من وزارة الداخلية ، مشيرة في هذا الصدد إلى تحرير 34 مخالفة. 

وفي هذا السياق، أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية المحافظة فيصل العتيبي بأن هذه الجولة جاءت في إطار الاهتمام الذي توليه البلدية لرفع مستوى النظافة بكافة المناطق بجميع المحافظات من خلال رفع كل ما يشوه المنظر الجمالي ويعمل على إشغال الطريق ويشوه المنظر الحضاري للبلاد والحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة تحت هشتاق ((شارك_ بنظافتها)) . 

وأشار إلى أن الجولة التفتيشية المكثفة التي تم تنفيذها من قبل إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بمساندة أمنية من وزارة الداخلية قد اسفرت عن تحرير 34 مخالفة إستغلال مساحة ومزاولة مهنة بدون الحصول على ترخيص من البلدية فضلا عن وضع 37 ملصق إنذار على سيارات مهملة وسيتم رفعهم بعد انتهاء الفترة القانونية لوضع ملصق الإنذار. 

ولفت إلى تواصل المفتشين بجميع مراكز النظافة وإشغالات الطرق وقسم متابعة مخالفات الباعة الجائلين بالمحافظة لجولاتهم الميدانية لرصد ومتابعة المخالفين للأنظمة واللوائح المعمول بها في البلدية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى