رياضة

مورينيو عن زانيولو: البكاء لن يفيد

أكد جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، أن هناك حالة من القلق تساوره بشأن غياب نيكولو زانيولو، لاعب خط وسط الجيالوروسي، لفترة عن الملاعب بسبب الإصابة.
وعانى زانيولو من إصابة في الكتف في نهاية الشوط الأول من مباراة روما وكريمونيزي، التي انتهت بفوز الذئاب بنتيجة (1-0)، حيث لم يستطع نيكولو استكمال اللقاء ليخرج في الدقيقة 45.
وقال مورينيو في تصريحات صحفية بعد المباراة اليوم الإثنين: “خسارة لاعب أساسي مثل نيكولو أمر صعب، خاصة بعد يومين عاطفيين إلى حد ما، سيكون خارج الفريق لفترة من الوقت”.
وأضاف “أنا قلق لكن البكاء لن يفيد، سنضع خططنا وسنجد أنفسنا في موقف نفتقد فيه لاعبين كبيرين ولا يتبقى الكثير من الخيارات أمامنا، هذه هي كرة القدم وهذا يحدث”.
وتابع “لقد فزنا بمباراتين بنتيجة 1-0، بأهداف من المدافعين، لكنني لست قلقا، الأهداف ستأتي مع وجود نيكولو وديبالا وأبراهام”.
وزاد مورينيو: “تهانينا لفريق كريمونيزي، لأنه في أول 25 دقيقة أتيحت لنا الفرص ليس فقط للتسجيل لكن لقتل المباراة، لكننا واجهنا فريقا مثيرا للإعجاب، قاوم بقوة، كما أهنئ الحكم لأنه قدم مباراة ممتازة”.
واستطرد: “عندما تسنح لك كل هذه الفرص ولا تسجل، فلن أقول إن الخوف يأتي لك لكن الضغط يكون عليك بكل تأكيد”.
وأتم: “رادو قدم أداء جيدا، وأرضية الملعب كانت سيئة، في الدقائق ال 15 الأخيرة، كان كريمونيزي خطيرا للغاية، لذلك فقط فزنا بثلاث نقاط مهمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى