خارجيات

استشهاد فلسطيني متأثراً بإصابته برصاص قوات الاحتلال في نابلس

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

استشهد شاب فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها خلال عملية عسكرية نفذتها قوات الاحتلال الإسرائيلي قبل أسبوعين وأسفرت عن استشهاد ثلاثة شبان.
وقالت مصادر طبية في مدينة (نابلس) في بيان ان الشاب محمد عرايشي استشهد فجر اليوم الثلاثاء بعد اقتحام قوات الاحتلال البلدة القديمة في (نابلس) قبل أسبوعين وحاصرت احد المنازل مما اسفر عن استشهاد ثلاثة شبان واصابة اخرين من بينهم اثنان في حالة خطيرة.
وعلى صعيد متصل قال نادي الأسير الفلسطيني ان قوات الاحتلال اعتقلت صباح اليوم تسعة فلسطينيين في الضفة الغربية اثنان منهم من قادة حركة (حماس) جرى اعتقالهم في مدينة (طوباس).
وأضاف النادي ان قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين بالقرب من مدينة (اريحا) وثلاثة في بلدة (الخضر) في (بيت لحم) واثنين اخرين في (طولكرم) و(رام الله).
وأوضحت ان قوة كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي دهمت بلدة (سلواد) شمال (رام الله) ودارت مواجهات استخدم فيها جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاطي لتفريق الشبان الذين رشقوه بالحجارة والزجاجات الفارغة.
وقال رئيس البلدية رائد حامد لوكالة الانباء الكويتية ان قوات الاحتلال اقتحمت البلدة منتصف الليل وانسحبت صباح اليوم بعد تفتيشها وعدد من المنازل.
وأضاف حامد ان قوات الاحتلال تتذرع بإطلاق النار على حافلة للمستوطنين بالقرب من البلدة قبل عدة أيام لاستهداف البلدة مشيرا الى انها تتعرض بشكل شبه يومي للاقتحام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى