رياضة

مورينيو: فينالدوم سيغيب لفترة طويلة

قال نادي روما الإيطالي اليوم الإثنين، إن لاعب الوسط جورجينيو فينالدوم أصيب بكسر في الساق مما يثير الشكوك حول مشاركته مع منتخب هولندا في كأس العالم التي ستنطلق في قطر بعد ثلاثة أشهر.
وأصيب فينالدم، المعار من باريس سان جيرمان، بكسر في الساق خلال التدريبات وذكرت تقارير إعلامية أن الإصابة جاءت جراء كرة مشتركة مع لاعب روما الشاب فيلكس أفينا-جيان.
وقال روما في بيان: “عقب إصابة تعرض لها أثناء التدريبات.. خضع جورجينيو فينالدوم لفحوص طبية أكدت وجود كسر في الساق اليمنى”.
وتابع: “سيخضع اللاعب لمزيد من الفحوص في الأيام المقبلة”.
ولم يكشف روما عن مدة غياب فينالدوم.
وقال مدرب روما جوزيه مورينيو: “في أسبوعين فقط أصبح جيني (فينالدوم) واحداً منا بسبب خصاله الإنسانية وقدراته الفنية التي نعرفها بالفعل”.
وتابع: “للأسف، في حادث مؤسف للغاية تعرض لإصابة خطيرة ستبعده عن اللعب لفترة طويلة”.
وذكرت قناة سكاي سبورت إيطاليا أن المزيد من الفحوص خلال اليومين أو الثلاثة أيام القادمة ستحدد ما إذا كان اللاعب سيحتاج إلى جراحة.
ودافع مورينيو عن أفينا-جيان قائلاً: “أولئك الذين أطلقوا شائعات بأن طفلاً كبيراً مثل فيلكس يمكن أن يكون مسؤولاً عما حدث هم حثالة حقيقية”.
وأوقعت القرعة هولندا، التي لم تتأهل لنهائيات كأس العالم 2018، في المجموعة الأولى إلى جانب الدولة المضيفة قطر والإكوادور والسنغال، وستخوض أولى مبارياتها بالمجموعة أمام السنغال في 21 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى