رياضة

أنشيلوتي: مودريتش غير مسار المباراة أمام سيلتا فيغو

أقر المدير الفني لريال مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بأن هدف الكرواتي لوكا مودريتش “غير” مباراة الفريق أمام سيلتا فيغو والتي انتهت بفوز “الملكي” 4-1.
وصرح أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة التي أقيمت الليلة الماضية على ملعب بالايدوس معقل سيلتا فيغو، ضمن الجولة الثانية من الدوري الإسباني “مودريتش له أهمية قصوى، إنه مستعد دائماً. غير هدفه مسار المباراة لأنه قبل أن يسجل كانت المباراة متكافئة “، علماً بأن الفريقين كانا متعادلين بهدف لكل منهما قبل أن يحرز الكرواتي الهدف الثاني للريال.
وتابع “ضغطوا كثيراً في الشوط الأول وواجهنا صعوبات في الاستحواذ. في الشوط الثاني، قاموا بتخفيض الكثافة وتحكمنا جيداً في التحولات بالكرة”.
وامتدح أنشيلوتي قيام الفرنسي كريم بنزيما بترك تسديد ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق، للبلجيكي إيدن هازارد الذي أهدرها.
وعن فشل هازارد في تسجيل ضربة الجزاء علق أنشيلوتي “لقد لعب قليلاً ولكنه أثبت أنه يستعيد مستواه”.
وأشار أنشيلوتي إلى أن إدارة الفريق بشكل جيد تحتاج إلى “تفهم المخضرمين وصبر الشباب”، لذا توجه بالشكر لجميع اللاعبين على مرونتهم.
وتابع “المخضرمون يتفهمون الأمر جيداً لأنهم يرون أن الشباب أظهروا أنهم يستحقون مكانهم”، الأمر الذي ظهر في تحليله لأداء الفرنسي أوريلين تشواميني في المباراة.
وعن تشواميني قال أنشيلوتي “لعب بشكل جيد للغاية، أظهر ما يظهره عادة في التدريبات. دافع بشكل جيد للغاية، ولعب بشخصية وشعر بالراحة لأن الفريق لعب بشكل جيد جداً”.
وأخيراً تحدث أنشيلوتي عن كيفية تأقلم الأوروغواياني فيدي فالفيردي على مركز الجناح وقال “مازلت أرى أنه لاعب وسط جيد للغاية ولكنه يساعدنا كثيراً في مركز الجناح. لقد بدأ يسجل وهذا مهم أيضاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى