رياضة

الأوكراني أوسيك يحافظ على لقبه بطلاً للعالم في الوزن الثقيل للملاكمة

حافظ الملاكم الأوكراني ألكسندر أوسيك على لقبه بطلا للعالم في الوزن الثقيل للملاكمة بعد تغلبه على البريطاني أنتوني جوشوا في (نزال البحر الاحمر) الذي اقيم فجر اليوم الاحد في (جدة) بالسعودية.
وتمكن الاوكراني أوسيك من حسم المواجهة التي استمرت 12 شوطا بحضور ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان وعدد من المسؤولين الرياضيين في العالم والمنطقة في صالة (مدينة الملك عبدالله الرياضية) بجدة.
وضمن مواجهات النزالات الثانوية تمكن الملاكم السعودي زياد المعيوف من الفوز على خصمه المكسيكي جوزيه ألاتور بالضربة القاضية في الجولة السادسة فيما انتصر الملاكم السويدي بادو جاك على خصمه الأمريكي ريتشارد ريفيرا بقرار حكمين من أصل ثلاثة.
وفي منافسات النزالات الثانوية استطاع الملاكم البريطاني كالوم سميث حسم نزاله أمام خصمه الفرنسي بودرليك بالضربة القاضية في الجولة الرابعة وهذا ما يمنحه فرصة خوض نزال على لقب (دبليو بي سي) للوزن المتوسط السوبر.
وفي نفس المنافسات تمكن الملاكم الأردني بدر السمرين من التغلب على خصمه الأذربيجاني تارفيردي بالضربة التقنية القاضية ليحافظ على سجله خاليا من الهزائم فيما تغلب الملاكم الكرواتي هرغوفيتش على خصمه الصيني تشانغ بقرار جماعي من الحكام الثلاثة ليكسب فرصة لخوض النزال على لقب (اي بي اف) للوزن الثقيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى