رياضة

إيمري: نسخة أتلتيكو الحالية قوية حقا

قال أوناي إيمري مدرب فياريال إن أتلتيكو مدريد يظل دائما “تحديا كبيرا”، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت عشية مواجهة الفريقين غدا الأحد بملعب واندا متروبوليتانو في الجولة الثانية من الدوري الإسباني.
وأوضح إيمري “يتكرر الحديث عن مميزات أتلتيكو مدريد والتطور الذي مر به طوال 12 عاما وهو هائل حقا. نواجه أحد فرق النخبة في إسبانيا وأوروبا، وهذا يتطلب منا الكثير”.
وتابع “يضاف إلى ذلك التحدي المتمثل في أنهم استعدوا للموسم بشكل رائع، خاضوا مباريات قليلة فعلا لكنهم حققوا نتائج جيدة جدا. هذه المباراة تحد، الأجواء تبعث على التفاؤل لكن التحدي ضخم”.
وأضاف “إنه منافس يغري باللعب أمامه، جذاب للغاية بالنسبة لنا ولجمهور الفريقين ومشجعي كرة القدم. فريقان ممتعان، كل لديه أسلوبه في كرة القدم، إلا أن حظهم أوفر دوما أمامنا، ونريد إنهاء هذه الأفضلية”.
وأصر المدرب الإسباني على أن التحدي يكمن في “الاقتراب من عدد انتصاراتهم والمسافة التي تفصلنا عنهم. سنرى ما إذا كنا قادرين على اللعب بندية أمامهم وإن كان ذلك سيسمح لنا بالتغلب على فريق بقوة أتلتيكو”.
وتابع “قد تعتقد أنها ستكون مباراة عامرة بالأهداف، رغم أننا لا نريد أن يحدث ذلك. سنحاول السيطرة على الكرة، أن نفرض أسلوب لعبنا، لكن ينبغي أن نحاول مجاراة اللاعبين الأكفاء الذين يرتدون قميص أتلتيكو، ويتميزون بالسرعة والخطورة الشديدة، لديهم كاراسكو وجواو فيليكس وموراتا الذي يملك حسا تهديفيا عاليا. نسخة أتلتيكو الحالية قوية حقا”.
وكان الفريقان قد حققا الفوز في أول جولة من الليجا، حيث فاز أتلتيكو على خيتافي فيما تخطى فياريال عقبة بلد الوليد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى