محليات

خدمة «تواصل معنا».. للتواصل المباشر مع الوزراء عبر تطبيق «سهل»

أعلن المتحدث الرسمي باسم التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية «سهل» يوسف كاظم، أنه وتأكيداً لتوجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد النواف، تم تدشين خدمة «تواصل معنا» لتعزيز تواصل المواطنين مباشرة مع الوزراء عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية «سهل» وذلك لتقديم الشكاوى أو الاقتراحات والمبادرات أو أي طلب آخر.

وأوضح كاظم أن خدمة «تواصل معنا» باتت متاحة من قبل مجلس الوزراء عبر قائمة «خدمات» داخل تطبيق «سهل»، أتت تماشياً مع توجيهات سمو رئيس مجلس الوزراء وبمتابعة وزير الدولة لشئون البلدية و وزير الدولة لشئون الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات د. رنا الفارس من أجل تسهيل تواصل المواطنين مع معالي الوزراء بشكل مباشر على مدار الساعة إلكترونياً.

وبين كاظم أنه بإمكان مستخدمي التطبيق من خلال خدمة «تواصل معنا» اختيار الجهة التي تتبع الوزير المعني وتسجيل الشكوى او تقديم المقترح او المبادرة او أي طلب آخر مع ارفاق اي مستندات ذات العلاقة مباشرة عبر التطبيق الحكومي الموحد للخدمات الالكترونية «سهل».

ويذكر أن وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء محمد الفارس سبق وأعلن عن استقبال ملاحظات وشكاوى وتظلمات المواطنين فيما يخص ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء والأمانة العامة لمجلس الوزراء والجهات التي يشرف عليها عبر قنوات الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى