محليات

العقيد محمد بدر: قوة الإطفاء العام أنهت استعداداتها لتأمين الحسينيات

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أنهت قوة الإطفاء العام، الاستعدادات الخاصة باستقبال شهر محرم، عبر تأمين الحسينيات، وتفعيل خطة لتوزيع نقاط إطفاء في 15 موقعاً بجميع المحافظات، علاوة على رفع الجهوزية في جميع مراكزها التابعة.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالقوة العقيد محمد بدر في تصريح صحافي اليوم الخميس إن إدارة العمليات المركزية عمدت إلى رفع الجهوزية في جميع مراكز الإطفاء بتوجيهات من رئيس القوة الفريق خالد المكراد وبإشراف مباشر من نائبيه لقطاعي المكافحة والوقاية لسد جميع الثغرات المتعلقة في السلامة والوقاية من الحريق وتعزيز الأمن المجتمعي طوال هذه الفترة.
وأوضح بدر أن الخطة تتضمن عددا من الجولات التفتيشية المكثفة على جميع الحسينيات للتأكد من استيفاء اشتراطات الأمن والسلامة والوقاية من الحريق ورفع التقارير الخاصة بها.
وأشار إلى توزيع نقاط على 15 موقعا تكتظ بالمرتادين للتدخل السريع في حالات الطوارئ وتم تزويد هذه النقاط بآليات وقوة عاملة.
وشدد على ضرورة تعاون المواطنين والمقيمين مع فرق قوة الإطفاء العام وتنفيذ تعليماتها، مشيدا في الوقت نفسه بتعاون أصحاب الحسينيات وتفهمهم لجميع الاشتراطات والذين أبدوا تعاونا كبيرا لتطبيق الخطط المعدة لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى