فنون

559 مليون دولار لـ فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru حول العالم

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

حقق فيلم الأنيميشن Minions: The Rise of Gru إيرادات وصلت إلى 559 مليونًا و 668 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه بدور العرض المختلفة منذ يوم 1 يوليو الجارى، العمل من إنتاج شركة Universal Pictures.

وانقسمت إيرادات الفيلم بين 285 مليونًا و316 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 274 مليونًا و351 ألف دولار بشباك التذاكر حول العالم.

وتدور أحداث Minions: The Rise of Gru في السبعينيات حينما يكون جرو في الثانية عشر من عمره، الذي يبدأ في تنفيذ خطته حتى يصبح الشرير الأعظم في العالم، وفي رحلته يقابل كائنات المينيونز، ولكن مخططه يقابل منحنى غير متوقع يجعله يدرك أمر مهم عن الحياة.

فيلم الأنيميشن الجديد من إخراج المخرج العالمى كايل بيلادا مخرج فيلمي Minions الذي ترشح عنه لنيل جائزة البافتا لأفضل فيلم رسوم متحركة وDespicable Me، وبراد أبليسون، وجوناثان ديل فال.

ويقوم بالأداء الصوتي للشخصيات عدد من النجوم منهم الممثل الشهير ستيف كاريل الذي يقوم بشخصية جرو، كما يشاركه الأداء الصوتي بيير كوفين مخرج سلسلة Despicable Me، ويشهد الفيلم مشاركة نجم الأكشن الشهير جون كلود فان دام، والممثلة تراجي بي هينسون وميشيل يوه ولوسي لوليس التي اشتهرت بدور زينا الأميرة المحاربة وجولي آندروز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى