فنونمتفرقات

مؤسسة الانتاج البرامجي تحصد 4 جوائز في مهرجان الخليج للتلفزيون

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

فازت مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بأربعة جؤائز ( ذهبية وثلاثة فضيات ) في مهرجان الخليج للاذاعة والتلفزيون الذى اختتمت اعماله مساء امس الخميس في مملكة البحرين .
وجاء فوز مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك حسب الجدول التالي :
الجائزة الذهبية : فيلم – الاثار – انتاج مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك من اخراج د . علي حسن واشراف عام علي الريس .
الجائزة الفضية : برنامج – لك الاختيار – انتاج مؤسسة الانتاج – اخراج عبدالعزيز الصايغ .
الجائزة الفضية : فيلم – الخليج امانة – انتاج مؤسسة الانتاج – اخراج د . على حسن .
الجائزة الفضية : برنامج – السلامة المرورية – انتاج على الريس واخراج على الريس .
وفي تصريح خاص عبر مدير عام مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لمجلس التعاون لدول الخليج العربية شفيق السيد عمر عن سعادته بهذا الانجاز الذى اهداه الى اجيال المؤسسة الذين ساهموا جيل بعد اخر في ترسيخ مسيرة المؤسسة وتحقيق حضورها ورفد مسيرته التى تتواصل جيل بعد اخرمن اجل التاكيد على دور المؤسسة كحاضنة للابداع الفني وكبيت للمبدع الخليجي وكمنصة تلبي طموحات ابناء دول مجلس التعاون الخليجي بتحقيق انجازات اعلامية تدعو للفخر والاعتزاز .كما شدد في تصريحه على ان المؤسسة ستظل دائما معبره عن امال وطموحات ابناء المنطقة والمنفذة لسياسات قادة دول المنطقة على الصعيد الاعلامي .
كما اشاد شفيق السيد عمر بالمستوى الرفيع لتنظيم المهرجان من قبل جهاز اذاعة وتلفزيون الخليج وايضا حسن الضيافة من قبل مملكة البحرين الشقيقة متمثلة بوزارة شؤون الاعلام وقياداتها والفنانيين والاعلاميين في البحرين . كما شدد على الانجازات التى حصدها المهرجان من خلال الانشطة التى تواصلت والفعاليات التى كانت محورها الاساسي الحوار قبل التنافس والتعاون قبل الفوز والانجاز والتفكير المشترك من اجل اعلام خليجي وعربي متميز .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى