محليات

«النجاة الخيرية»: شراكة مجتمعية مع «ثروة للاستثمار» لكفالة طلبة العلم

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشف مدير لجنة طالب العلم التابعة لجمعية النجاة الخيرية خالد الكندري عن تنفيذ شراكة مع “شركة ثروة للاستثمار” لكفالة طلاب العلم من شريحة الأيتام وأبناء الأسر المتعففة داخل الكويت.
وأوضح أن الطلاب الذين سيتم كفالتهم يدرسون في مراحل التعليم الأساسي، وكذلك الطلبة الجامعيين وأن “شركة ثروة للاستثمار” بدأت بالفعل في كفالة عدد من الطلاب للعام الدراسي 2021-2022 وجاري التجهيز لكفالة المزيد من الطلبة في العام الدراسي المقبل.
وأشاد الكندري بهذه المبادرة الكريمة من شركة ثروة للاستثمار” مؤكدا أنها تأتي في إطار المسئولية الاجتماعية للشركة في خدمة كويتنا الحبيبة. وأكد أن دور لجنة طالب العلم يتمثل في علاج مشكلة إنسانية واجتماعية تتمثل في حرمان الطلبة الفقراء من تلقي تعليمهم بسبب عدم القدرة على تسديد الرسوم الدراسية، وأن الفئات المستفيدة من مشروع كفالة طلاب العلم هي: الأيتام، وأبناء الأسر المتعففة، وضحايا التفكك الأسري، وأبناء المرضى، ومعدومي الدخل.
من جانب آخر، أشاد أحمد بن سالم الفارسي مساعد نائب الرئيس لشركة ثروة للاستثمار بالدور الكبير التي تقوم به لجنة طالب العلم في توفير وتسهيل جميع الطرق التي تساعد شركات القطاع الخاص في أداء دور المسؤولية الاجتماعية الخاص بها.
وأكد أن شركة ثروة للاستثمار تطمع الى استمرار هذه الشراكة سواء داخل الكويت أو خارجها لما يخدم الهدف الرئيسي وهو نشر العلم والتعليم.
وختم الكندري تصريحه بشكر “ثروة للاستثمار” على مساهماتها في مشروع “كفالة طلاب العلم” كما أكد تطلعه لاستمرار الشراكة وزيادة التعاون معها في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى