محليات

«إعانة المرضى» تدشن حملة «فزعتكم مرضانا بحاجتكم» للتبرع بالدم

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

في إطار الجهود الاجتماعية التي تبذلها جمعية صندوق إعانة المرضى بكل إداراتها، ينظم مكتب التطوع المجتمعي بالصندوق غدا الاربعاء حملة جديدة للتبرع بالدم تبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتى الواحدة ظهرا بمقر الوزارة الرئيسي بمنطقة الرقعي – الدور الأرضي.
وفي هذا الصدد، قالت مديرة المكتب خديجة عبدالصمد، إن التبرع بالدم واجب وطني ينبع من الإحساس بالمرض ومعروف عن الكويتيين إغاثتهم للمريض والفقير وبحمد الله يظهر هذا من سجل الكويت الحافل بالعطاء، وسنستمر في حملات التبرع للتعبير عن حب الكويت.
ودعت مسؤولة المكتب، المواطن والمقيم إلى ترجمة هذا الشعور الجميل والأجر العظيم من رب العالمين والتبرع بالدم لانقاذ أخوة لنا يحتاجون لهذا الدم لانقاذ حياتهم، لافتة إلى أن التبرع بالدم اليوم امتداد للعمل الإنساني الذي تقوم به الجمعية منذ إنشائها ومستمرون بإذن الله في تحقيق الهدف العام لنا وهو مساعدة المرضى المحتاجين.
وقالت، إن حملات التبرع بالدم التي يقدمها الصندوق مستمرة بإذن الله بالتعاون مع بنك الدم خاصة بعد هذا التجاوب الكبير من المتبرعين لان استمرارها يسهم في إنقاذ الكثير من المرضى ويسد احتياجات جميع المستشفيات من عينات الدم المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى