محليات

ضبط 91 شخصاً خلال حملة أمنية على «بنيد القار» و«الشويخ الصناعية»

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

بناء على تعليمات النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، بضبط المخالفين والخارجين عن القانون ومخالفي قانون الإقامة، وبمتابعة وكيل وزارة الداخلية الفريق انور البرجس، وتحت أشراف الوكيل المساعد لقطاع الأمن العام اللواء فراج الزعبي ، قامت مديرية أمن محافظة العاصمة اليوم الخميس بعمل حملة أمنية في منطقتي بنيد القار والشويخ الصناعية.
وأغلق رجال الأمن العام بمديرية أمن محافظة العاصمة المشاركين في الحملة المنطقتين في إطار خطة استهدفت التمركز على مداخلها ومخارجها لمنع المطلوبين والخارجين على القانون من الهروب ثم انتشر رجال دوريات الامن في شوارع وطرق المنطقتين لملاحقة المطلوبين والمخالفين للقانون.
واسفرت الحملة عن ضبط عدد (91) شخصا منهم عدد (2) اشتباه مواد مخدرة وأدوات تعاطي و اشتباه بحالة غير طبيعية ، و عدد (1) مطلوب للتنفيذ الجنائي وعدد (13) القاء قبض (تغيب) ، وعدد (19) انتهاء إقامة ، وعدد (40) مخالفاً لقانون الإقامة وعدد (1) انتهاء تأشيرة دخول، وعدد (15) بدون أثبات وتمت احالتهم الى جهة الاختصاص.
وتؤكد الإدارة على استمرار الحملات الأمنية والمرورية على جميع انحاء البلاد ، لضبط الخارجين على القانون والمخالفين لقوانين الإقامة والعمل.
وتدعو الإدارة إلى ضرورة تعاون الجميع مع رجال الأمن في الإبلاغ عن المخالفين وعدم التستر او ايواء أي مخالف تجنباً للوقوع تحت طائلة القانون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى