محليات

رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني يشيد بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية وبدعم وتدريب الطلبة اليمنيين

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي في الجمهورية اليمنية الدكتور رشاد العليمي الثلاثاء بدولة الكويت قيادة وشعبا وبقيادات أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية على ما قدموه ولا يزالوا من دعم وتدريب للطلبة اليمنيين.
جاء ذلك في بيان صادر عن الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية عقب الزيارة التي قام بها رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني ونائبه فرج البحسني والوفد المرافق إلى (الأكاديمية) حيث كان في استقباله وكيل الوزارة المساعد لشؤون التعليم والتدريب بالإنابة اللواء ناصر بورسلي وقيادات الأكاديمية.
وذكر البيان أن رئيس مجلس القيادة استمع من اللواء بورسلي إلى شرح واف عن برنامج الأكاديمية ومدى أهمية التعليم والتدريب في العمل الشرطي تلاه عرض مرئي عن الهيكل التنظيم والأعمال الإدارية والتدريبية.
كما قدم اللواء بورسلي شرحا عن الشرطة النسائية وأهميتها في العمل الشرطي ودورها المتميز في عملية الإسناد الأمني واللوجيستي لبقية قطاعات الوزارة في حين تم تقديم عرض مرئي تضمن صورا ومقاطع فيديو من ذاكرة التاريخ عن رئيس مجلس القيادة عندما كان طالبا في كلية الشرطة الدفعة الخامسة عام 1973.
وقام رئيس مجلس القيادة الرئاسي بلقاء مع الطلبة اليمنيين في الأكاديمية وزار إحدى القاعات الدراسية والمهجع الخاص بالطلبة الضباط وركن الامتحانات (الكنترول) كما قام بالاطلاع على بعض مقتنيات الأكاديمية من ملابس وكتب دراسية والجوائز التي حصلت عليها مختتما زيارته بزيارة إلى قاعة الشهداء والالتقاء بقياديي الوزارة السابقين من دفعته عندما كان طالبا في الكلية أعقبتها جلسة غداء في قاعة الشهداء.
وتقدم اللواء بورسلي في اختتام الزيارة بالشكر والتقدير لرئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني والوفد المرافق على زيارته للأكاديمية وقدم درعا تذكاريا وشهادة تخرجه منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى