رياضة

يوفنتوس يتفاوض لضم موراتا نهائياً من أتلتيكو

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

سيجتمع المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، الإيطالي فيدريكو تشيروبيني، بمسؤولي أتلتيكو مدريد، لمحاولة إعادة التفاوض بشأن شراء المهاجم الإسباني ألفارو موراتا بشكل نهائي، والذي يطالب “الروخيبلانكوس” بـ35 مليون يورو، من أجل الاستغناء عن خدماته.
يواصل نادي يوفنتوس صراعه من أجل ضم موراتا بشكل نهائي.
وبحسب ما ذكرت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت، فإن تشيروبيني سيسافر إلى إسبانيا للاجتماع بمسؤولي أتلتيكو مدريد، ومحاولة خفض سعر اللاعب، المعار لليوفي لمدة موسمين في فترة ستنتهي بنهاية الشهر الجاري.
وكان عقد الإعارة يتضمن إمكانية شراء موراتا، مقابل 35 مليون يورو، لكن وبعدما دفع النادي الإيطالي 20 مليون يورو خلال موسمي الإعارة، فإنه يرى أن تكلفة شراء المهاجم الدولي الإسباني مبالغ فيها، ويسعى لخفضها إلى 15 مليون يورو إضافة للمتغيرات.
ولم يخف موراتا مطلقاً رغبته في البقاء داخل صفوف “السيدة العجوز”، ودائماً ما يحظى بمعاملة جيدة من مدربه، ماسيميليانو أليغري، الذي يحظى بعلاقة مميزة معه.
ومع وصول المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش لصفوف النادي، غادر موراتا مركز المهاجم الصريح، ليلعب كجناح أيسر، حيث قدم مردوداً جيداً في نهاية الموسم.
وبحسب الصحيفة، فقد تستمر المفاوضات بين الطرفين طوال هذا الصيف، وقد يستمع أتلتيكو مدريد لعروض أخرى بخصوص موراتا.
واستهل موراتا مشواره بصفوف ريال مدريد، ولعب بعدها في يوفنتوس، قبل أن يحترف في إنجلترا مع تشيلسي، وعاد لإسبانيا من بوابة أتلتيكو مدريد كمعار أولاً في 2019، قبل أن يغادر النادي الإسباني في سبتمبر (أيلول) 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى