اقتصاد

مهندسو «الكويتية» يتحدون الوقت في تغيير محرك طائرة في وقت قياسي

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

ضمن خطتها الاستراتيجية في تشجيع الكوادر الوطنية بالشركة، استقبل رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الكويتية الكابتن علي محمد الدخان وفد من موظفي دائرة الهندسة بشركة الخطوط الجوية الكويتية وذلك بعد نجاحهم الباهر في تغيير محرك من طراز Trent 7000 RR لطائرة الإيرباص من نوع A330 NEO وللمرة الأولى فى المنطقة وفي وقت قياسي وبدون تكلفة مما فاق عرض الايرباص و RR.
وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس الإدارة الكابتن على الدخان، “يسعدنا أن نرى كوادرنا الوطنية تعمل بكل جد واجتهاد في تحقيق أعلى معايير الكفاءة والمهنية ونحن فخورون بهذا النجاح الكبير الذي حققه نخبة من المهندسين الشباب الواعدين المتميزين والذين يمتلكون المهارات والخبرات التي تمكنهم من مواجهة الصعوبات وتحويلها إلى إنجازات” .
وأضاف الدخان، “يأتي ذلك في إطار حرص الخطوط الجوية الكويتية على دعم وتشجيع منتسبيها وتحفيزهم على مواصلة العمل لتحقيق الأهداف المنشودة وهو رفعة الطائر الأزرق وتطوره بين مصاف شركات الطيران العالمية، وان ناقلنا الوطني دائما يولى اهتمام كبيراً في تدريب موظفي الشركة على اكتساب خبرات تؤهلهم للقيام بواجباتهم على أكمل وجه إضافة إلى خلق روح الابتكار في تنفيذ المهام الموكلة لهم “.
واختتم الدخان، “أننا نسعى دائما بأن يكون “الطائر الأزرق” الاختيار الأنسب في سوق السفر بشكل عام، حريصين كل الحرص على توفير كافة سبل الراحة من حيث توفير أحدث التكنولوجيا في عالم الطيران أو من خلال تدريب أطقم الطائرة على التعامل مع أي ظروف قد تطرأ.
وتشجيعا لهم كأول فريق يقوم فى مهمة تغيير هذا النوع من المحركات، فقد كرم الكابتن على الدخان فى مكتبه وبحضور مدير دائرة الهندسة م عبدالله القحطانى الذى أشرف على عملية التغيير بكل مراحلها كلاً من م. طلال العبيد وم. سعود الحزامي وم. جاسم شمساه وم. عبدالعزيز دشتي وم. محمد واسي علي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى