محليات

انطلاق اختبارات الصف الثاني عشر للتعليم الديني.. غدا

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكد مدير إدارة التعليم الديني في وزارة التربية أنور عبدالغفور، أن إدارة التعليم الديني تحث الخطى دائما، نحو تهيئة الظروف المناسبة لأداء الامتحانات المدرسية النهائية للمعاهد الدينية.
وأوضح عبدالغفور، أن المعاهد الدينية ستبدأ في استقبال طلابها لصفوف الثاني عشر من بنين وبنات يوم غدا الثلاثاء، لتأدية امتحان مادة القرآن الكريم حفظا وتلاوة (شفهيا)، وتنتهي في يوم الخميس الموافق 23/6/2022 الذي خصص لمادة المنطق، ويتخلل تلك المدة من الامتحانات، أيام راحة للطلبة تكون في منتصف الأسبوع.
وبين عبدالغفور، أن إدارة التعليم الديني تحرص على توزيع المواد في جداول الامتحانات وفق مصلحة الطلاب، وحث عبدالغفور أبنائنا على محاولة استدراك ما يمكن استدراكه من الدروس، فيمكنهم من الآن، المذاكرة والمراجعة لجميع الدروس قبل بدء الامتحانات، وليكن هدف الطالب هو الرقي نحو سماء التفوق والامتياز، ولا يكتفي بالنجاح فقط بل بالتمي ، وفي سنة المرحلة النهائية، كما يعلم الجميع تحديد مصير الطلبة الوظيفي وتحقيق طموحاتهم وأحلامهم المستقبلية، ولتكن خاتمنها خير للطلبة، معربا عن أمله في تحقيق المزيد من الإبداع والتميز لجميع أبنائنا الطلاب والطالبات.
وتوجه عبدالغفور بالشكر للعاملين في إدارة التعليم الديني والمعاهد الدينية على اجتهادهم في عملهم المخلص وجهودهم المبذولة، لتبقى صورة المعاهد الدينية كما هي دائما في أبهى حلة وأجمل صورة، تشعرنا بالفخر والاعتزاز، ولتهيئة المناخ التحصيلي المناسب لأبنائنا الطلبة.
وثمن عبدالغفور، جهود مديري المناطق التعليمية وتعاونهم المثمر، وتوفيرهم مقار للجان الامتحانات لنهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالي لطلبة الفترة المسائية من الدارسين والدارسات في المعاهد الدينية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى