قضايامحليات

«الجمارك»: ضبط 75 كيلو بودرة ونصف مليون حبة من مخدّر «لاريكا»

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشف مدير عام الإدارة العامة للجمارك سليمان عبد العزيز الفهد، عن تمكّن رجال الشحن الجوي من ضبط كمية كبيرة من المخدرات والمؤثرات العقلية تُقدّر بما يقارب 75 كيلو غراماً من المؤثرات العقلية «بودرة لاريكا» ونصف مليون حبة لاريكا عبر طرود قادمة من الصين.
وفي التفاصيل، أنَّ رجال الشحن الجوي ضبطوا مايقارب 75 كيلو غراماً من بودرة اللاريكا المخدرة، ونصف مليون حبة لاريكا مخدرة، تم تهريبها بطريقة جديدة ومبتكرة في (18) طرداً قادمة من الصين، وتم اتخاذ الإجراءات الرسمية وتحويلها إلى جهات الاختصاص.
هذا، وقد توجّه المدير العام للإدارة العامة للجمارك سليمان الفهد بالشكر إلى مدير الجمرك الجوي مطلق العنزي والمراقبين وجميع العاملين في الجمرك الجوي وادارة البحث والتحري الجمركي على جهودهم المتميزة وتعاونهم المثمر، مؤكداً أنه بفضل الله ثم بفضل جهود رجال الجمارك وتفانيهم في العمل وحرصهم على أمن البلد وحفظ شبابه وأبنائه من تفشي هذه الآفة، تتم هذه الضبطيات.
وقال: «لا يسعنا في هذه المناسبة إلا أن نشكر كلاً من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، والإدارة العامة للأدلة الجنائية بوزارة الداخلية، على تعاونهم مع الإدارة العامة للجمارك».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى