اقتصاد

«كافكو» تفوز بجائزة السلامة الدولية لحماية موظفيها من مخاطر الإصابة في العمل

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

صرح نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) مشعل التنيب، أن الشركة قد حصلت على جائزة السلامة الدولية وذلك لحماية موظفيها من مخاطر الإصابة واعتلال الصحة في العمل.
وأضاف: لقد حازت شركة كافكو على جائزة السلامة الدولية من مجلس السلامة البريطاني تقديراً لالتزامها بالحفاظ على صحة وسلامة الموظفين وأماكن العمل خلال العام 2021. وتعد شركة كافكو واحدة من بين 204 منظمات فازت جميعا بجائزة الاستحقاق في جوائز السلامة الدولية لعام 2022.
وأفاد التنيب بأن قطاع الجوائز الدولية بمجلس السلامة البريطاني في عامه الـ 64 يقوم بتكريم المنظمات من جميع أنحاء العالم والتي قد قدمت ما يثبت للحكام المستقلين التزامهم بمنع إصابات العمل واعتلال الصحة المرتبطة بالعمل خلال السنة السابقة. كما يقوم قطاع الجوائز الدولية بتكريم المنظمات التي أبدت التزامًا نحو الصحة النفسية والعقلية في العمل.
كما تقدم بالتهنئة لجميع العاملين في الشركة، معربا أن الجميع فخور للغاية بهذا الإنجاز.
وقد هنأ الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني مايك روبنسون شركة (كافكو) على فوزها بجائزة السلامة الدولية لعام 2022 بجدارة.
من جانبه، قال مدير إدارة العمليات والصيانة والخدمات الفنية عبدالعزيز المشيلح إن جائزة السلامة الدولية هي تقدير لجهود شركة كافكو والعاملين بها وأن الشركة سوف تستمر في الحفاظ على هذا الأداء المتميز.
كما أعربت إدارة كافكو عن تقديرها لفريق الصحة والسلامة والبيئة لإعداد المستندات اللازمة على الوجه الأكمل وتقديمها في موعدها من أجل استلام هذه الجائزة والتي تكللت بفضل الله بالنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى