محليات

نبارك لـ "اعتماد نيوز" عامها الأول والتي تعتبر مفخرة كجريدة إلكترونية تصدر بصيغة pdf بشكل يومي

روح الدين لـ “اعتماد نيوز”: كل الدعم للإعلام الإلكتروني 

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة
وزير الاعلام د. محمد روح الدين مع الزميل خالد الحسن

التقى فريق “اعتماد نيوز” صباح امس وزير الاعلام الدكتور حمد روح الدين وتناول الفريق مع الوزير العديد من القضايا وأبرزها ما وصل له الاعلام الالكتروني من تطور، حيث بارك لـ”اعتماد نيوز” عامها الاول والتي تعتبر أَول جريدة الكترونية تصدر بصيغة pdf بشكل يومي.
وقال روح الدين انه يحرص على تعزيز مكانة الاعلام الالكتروني وتحسين ادائه وتقديم دعمه اللامحدود لهذا الكيان وانه لن يألو جهداً لتوفير ما يحتاجه الشباب الكويتي الذي يعتبر مفخرة في العمل الاعلامي.

واضاف انه منذ توليه زمام وزارة الاعلام أصدر العديد من القرارات وقدم حلولا جذرية تجعل الاعلام الكويتي متميزاً ونجما لامعا في سماء الفضائيات، كما تطرق روح الدين الى تشكيله لجانا حديثة من شأنها تمكين المنتج الكويتي للمضي قدماً في تقديم افضل المحتويات للتلفزيون.
وبين انه في السابق كان المنتج يقوم بمغامرة لقبول محتواه وذلك يكلفه مبالغ مالية كبيرة وقد يفاجأ بالرفض من قبل اللجنة، اما الآن فهناك لجنة اولية وموافقات سيتم العمل بها قريبا تضمن للوزارة افضل المحتويات وللمنتج عقد اوليا يمكنه من بذل قصارى الجهود حتى ينتهي عمله بمضمون يواكب المعايير المعمول بها في وزارة الاعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى