محليات

زكاة العثمان وزعت 30 ألف وجبة إفطار داخل الكويت منذ بداية شهر رمضان

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

تواصل زكاة العثمان التابعة لجمعية النجاة الخيرية تنفيذ مشاريعها الخيرية داخل الكويت، حيث قامت بتوزيع 30,000 وجبة إفطار صائم منذ بداية شهر رمضان المبارك.
وقال مدير زكاة العثمان أحمد الكندري، “نقوم يومياً بتوزيع 1450 وجبة إفطار على المستحقين، وتكون الوجبات متنوعة على مدار الأسبوع، وتشتمل على أهم العناصر الغذائية التي يحتاجها الصائم”.
وفيما يتعلق بقيمة الوجبة الواحدة، قال الكندري، “يبلغ سعر الوجبة دينار وربع ويمكن التبرع للمشروع بأي مبلغ يرغب فيه المحسنون”.
وأشار إلى أن المستفيدين من المشروع هم شريحة ضيوف الكويت من العمالة وضعاف الدخل وغيرهم من الفئات المستفيدة، ونحرص على توزيع الوجبات عليهم في مناطق تواجدهم.
وبين الكندري أن مشروع وجبات إفطار الصائم مستمر إلى نهاية شهر رمضان داعيا المتبرعين من الأفراد والمؤسسات إلى التواصل مع زكاة العثمان ودعم المشروع من خلال الاتصال على 99401011 – 99388878 مذكرا بحديث النبي ﷺ “من فَطَّرَ صَائِمًا كَانَ لَهُ مِثْلُ أَجْرِهِ، غَيْرَ أَنَّهُ لَا يَنْقُصُ مِنْ أَجْرِ الصَّائِمِ شَيْئًا”.
وأشاد بالدور المميز الذي يقوم به العاملون في زكاة العثمان والمتطوعون في توزيع الوجبات، مؤكداً الحرص على مراعاة الضوابط الصحية، وتعليمات الأمن والسلامة وذلك حفاظاً على صحة الجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى