محليات

محافظ الأحمدي يهنئ القيادة السياسية بحلول عيد الفطر المبارك

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

هنأ محافظ الأحمدي الشيخ فواز خالد الحمد الصباح حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بقرب حلول عيد الفطر المبارك .
وأعرب الخالد في برقية تهنئة إلى سمو الأمير، عن أسمى آيات التهاني والتبريكات ، مقرونة بأصدق الأمنيات إلى الله بأن يُعيد هذه المناسبات المباركة على سموه وقد تحققت الآمال لكويت الخير والمحبة والأمة العربية والإسلامية ، سائلاً المولى عز وجل مع قدوم العيد السعيد ، أن يحفظ سموه من كل مكروه وأن يُنعم سبحانه على سموه بموفور الصحة ودوام العافية وطول العُمر ، داعياً العلي القدير أن يُديم على الوطن الغالي والمواطنين والمقيمين الكرام، نعمة الأمن والأمان والإستقرار والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لسموه حفظه الله ورعاه .
وبعث محافظ الأحمدي ببرقيتي تهنئة بالمناسبة إلى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ، ورئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح ، هنأ سموهما فيهما بالعيد المبارك، آملاً أن يُنعم المولى سبحانه وتعالى على دولة الكويت الحبيبة بالمزيد من التقدم والتطور والإزدهار على الصُعد كافة وفي مختلف المجالات .
كما توجه المحافظ بالتهنئة إلى الشيوخ وأعضاء مجلس الأمة والوزراء ، وأعيان ووجهاء ومختاري واهالي ومقيمي مختلف مناطق المحافظة وقيادات ومنتسبي الاجهزة الرسمية ومؤسسات المجتمع المدني في جميع ارجاء محافظة الاحمدي بحلول العيد السعيد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى