رياضة

مدرب آرسنال يعترف بالخطأ تجاه مهاجمه

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أشاد مدرب آرسنال ميكل أرتيتا، بمهاجمه إيدي نيكيتاه الذي أثبت أن مدربه كان مخطئاً بشأنه بعد تسجيله هدفين في الفوز 4-2 على مضيفه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليعزز فرصة الفريق في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وأشار أرتيتا إلى أنه لم يمنح نيكيتاه الوقت الكافي للعب هذا الموسم، قائلاً “إذا كان هناك لاعب واحد أعتقد أنني كنت غير عادل معه فهو (نيكيتاه).
“اليوم أظهر لي مرة أخرى كم كنت مخطئا”.
ويحيط الغموض بمستقبل نيكيتاه إذ ينتهي عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي.
ولم يشارك اللاعب البالغ عمره 22 عاماً كثيراً هذا الموسم، وكانت أغلب مشاركاته في الدوري كبديل.
وأشاد أرتيتا أيضاً ببوكايو ساكا بعد تسديده أول ركلة جزاء منذ إهداره ركلة ترجيح مع إنجلترا خلال الخسارة أمام إيطاليا في نهائي بطولة أوروبا في العام الماضي.
وقال المدرب الإسباني “أول ما فكرت به هو عودته بالزمن إلى الصيف الماضي وما حدث. كان شجاعاً لاتخاذ قرار التسديد، لأنني متأكد من أنه كان يفكر في الأمر، بالنسبة لي فهذه ‭’‬تحية مني إليه‭’‬ حتى لو كان أهدرها”.
وكان فوز آرسنال بمثابة دفعة قوية إذ يسعى لإنهاء الموسم في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وكان أرتيتا سعيداً لأن فريقه أظهر قدرته على المنافسة.
ووتابع “قلت للاعبين إذا كنتم تريدون اللعب في دوري أبطال أوروبا، فعليكم الوصول إلى أعلى المستويات والتغلب على تلك الفرق الكبرى. فعلنا ذلك الليلة وأنا فخور بهم حقاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى