رياضة

القادسية يحرز لقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى للعمومي.. وكاظمة يفوز بفئة الناشئين

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

توج نادي القادسية بلقب بطولة كأس الاتحاد لألعاب القوى لفئة العمومي آخر بطولات الموسم الرياضي (2021/2022) والتي اختتمت مساء الاربعاء ونظمها الاتحاد الكويتي لألعاب القوى على مدى أربعة ايام فيما احرز كاظمة لقب فئة الناشئين.
وجاء فوز القادسية بمنافسات فئة العمومي بالبطولة التي جرت على مضمار وميدان الاتحاد بمنطقة كيفان بعد ان جمع لاعبوه 52 نقطة متقدما على نادي الساحل الذي احتل المركز الثاني بعد ان حقق 41 نقطة بينما نال الكويت المرتبة الثالثة بعد ان احرز 34 نقطة.
وتمكن كاظمة من الفوز بفئة الناشئين بعد ان حصد 57 نقطة متقدما على نادي الساحل الذي حل ثانيا ب33 نقطة بينما جاء نادي الكويت ثالثا برصيد 32 نقطة ليحصل القادسية على كأس التفوق بمسابقات الكأس فيما احرز كاظمة المركز الثاني بينما آل المركز الثالث لنادي الساحل.
وقال رئيس الاتحاد الكويتي لالعاب القوى سيار العنزي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب الختام ان هذه النسخة للبطولة التي اقيمت تخليدا لذكرى امين سر الاتحاد الراحل خالد خليفة شهدت مستوى طيبا من اللاعبين المشاركين اذ حققوا أرقاما جيدة بعدد من مسابقات المضمار والميدان.
واضاف العنزي ان الاتحاد سيصب جل تركيزه في الفترة المقبلة على تجهيز لاعبي المنتخب الكويتي الاول الذي يستعد للمشاركة في منافسات اللعبة في دورة الالعاب الخليجية الثالثة للرجال والسيدات والتي ستقام بالبلاد في الفترة من 13 و حتى ال 18 مايو المقبل.
واشاد بجهود كافة اعضاء الاتحاد وكافة اللجان العاملة به لاسيما اللجنة الفنية برئاسة عضو مجلس الادارة بدر الرشود والحكام ما كان له الاثر الواضح بنجاح البطولات المحلية منوها بتعاون الاندية المحلية مع الاتحاد على مدار الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى