محليات

إزالة 200 إعلان عشوائي بمحافظات الأحمدي ومبارك الكبير وحولي

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن تنفيذ الفريق الرقابي التابع لإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الأحمدي جولة ميدانية بمنطقة الفحيحيل في إطار الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة بالتنسيق والتعاون مع إدارات التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بأفرع البلدية بالمحافظات لتكثيف الجولات الميدانية على المحلات التجارية للتأكد من تطبيق القرارات والضوابط المعمول بها في البلدية بشأن لائحة المحلات العامة فضلا عن إزالة اعلانات المناسبات والإعلانات العشوائية المخالفة بالشوارع والميادين التي تشوه المنظر العام وتعيق الرؤية عن قائدي المركبات وتسبب الحوادث إلى جانب إتلافها للأرصفة والممتلكات العامة.
وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة الأحمدي بالوكالة خالد العنزي حرص الفريق الرقابي على تطبيق القرارات والضوابط المعمول بها في البلدية بشأن لائحة المحلات العامة، لافتا إلى أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها بمنطقة الفحيحيل أسفرت عن تحرير 20 مخالفة إعلان وذلك بعد المرور والكشف على 55 محل تجاري.
ومن جانب أخر، أوضح مدير إدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير طلال العقاب بأن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بفرع بلدية المحافظة على المحلات بمنطقة غرب أبو فطيرة الحرفية أسفرت عن تحرير 24 مخالفة إعلان وذلك بعد المرور والكشف على 30 محل وقد تضمنت المخالفات عدم تجديد ترخيص الإعلان، فتح وإدارة محل بدون ترخيص، عدم الالتزام بقواعد وإرشادات النظافة فضلا عن استغلال مساحة بدون ترخيص من البلدية إلى جانب إزالة 100 إعلان مناسبات.
وفي نفس السياق، أوضح مراقب المحلات والإعلانات بإدارة التدقيق ومتابعة خدمات البلدية بفرع بلدية حولي بدر البسيس بأن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها على المحلات بمنطقة السالمية أسفرت عن تحرير 23 مخالفة إعلان بعد المرور والكشف على 50 محل. فضلا عن إزالة 100 إعلان عشوائي مختلف الأحجام يعمل على تشويه المنظر العام.
ودعت إدارة العلاقات العامة في البلدية أصحاب المحلات الالتزام بالشروط والضوابط المعمول بها في البلدية تجنبا للمخالفة والغرامة التي قد تصل لحد الغلق الإداري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى