رياضة

سون هيونغ مين يحطم رقم هازارد القياسي

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

نجح لاعب توتنهام، سون هيونغ مين، في تحطيم رقم البلجيكي إيدين هازارد، حيث سجل نجم توتنهام ثلاثية رائعة خلال الفوز 4-0 على أستون فيلا.
بات توتنهام الآن في مقعد القيادة لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى، كما يواصل هاري كين، وسون، الاندماج لتحقيق تأثير كبير.
وتجاوز نجم توتنهام الرقم القياسي المسجل باسم هازارد، في تسجيل الأهداف مع تشيلسي في 20 مباراة أقل، بعد أن سجل الكوري الجنوبي ثلاثية في فوز ناديه 4-0 على أستون فيلا.
واحتاج سون إلى 225 مباراة فقط للوصول إلى 85 هدفاً، على الرغم من أنه مدد عدده إلى 87 بعد أهدافه الثلاثية ضد أستون فيلا، وهذا ما جعله يتفوق على سجل هازارد الذي احتاج إلى 245 مباراة للوصول لهذا الرقم.
وربما يكون هازارد قد سجل تسعة تمريرات أكثر من سون (54)، لكن سون يتفوق بشدة حيث التهديف، ويستمتع وسن بموسم رائع آخر في توتنهام، بينما يستمر هازارد في المعاناة رفقة ريال مدريد، بعد رحيله عن تشيلسي في 2019.
وكان الثنائي الأكثر إكلينيكياً في الدوري الإنجليزي الممتاز يلعبان مرة أخرى، حيث ساعد هاري كين سون في مناسبتين، تقدمهم كأكثر شراكة مهيمنة في تاريخ الدوري، واحتفظ ديدييه دروغبا، وفرانك لامبارد سابقاً بالرقم القياسي لمساعدة بعضهما البعض بشكل مباشر برصيد 36 هدفاً، ولكن منذ ذلك الحين تجاوز سون وكين هذا الرقم.
وتمت مطابقة الرقم القياسي مرة أخرى في فبراير (شباط)، وقد وصل الثنائي إلى 40 هدفاً، حيث تستمر علاقتهما في صدمة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى