رياضة

«الطموح» دشن البرنامج الرياضى التوعوى «صحتك فى خطوتك 2»

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أطلق نادى الطموح الكويتى الرياضى والاولمبياد الخاص الكويتى البرنامج الرياضى الصحي التوعوي صحتك فى خطوتك (2) خلال شهر رمضان المبارك، ويستمر حتى نهاية إبريل الجارى بمشاركة 86 من الجنسين يمثلون 3 فئات هى لاعبى ولاعبات النادي، وأولياء الأمور ، وتعتمد فكرة البرنامج على رصد عدد الخطوات التى يقوم بها المتسابق فى فترة المسابقة من خلال ساعة (5 Mi Band) تم تسليمها إلى جميع المشاركين مع قياس الكتلة العضلية والدهنية ووزن وطول كل متسابق قبل بدء البرنامج،
وفى ختام البرنامج يتم منح جوائز قيمه للفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى فى كل فئة بالاضافة الى جائزة أفضل رقم يومى فى عدد الخطوات وأكثر مشارك نزولا في الوزن .
وأعربت رئيس الاولمبياد الخاص الكويتى هناء الزواوي عن سعادتها بمستوى الإقبال الطيب من اللاعبين وأولياء الامور للمشاركة فى النسخة الثانية للبرنامج الذى يستهدف تشجيع المشاركين على ممارسة رياضة المشى والحركة لما لها من مردود ايجابي على الصحة واللياقة البدنية والذهنية بالاضافة إلى أجواء المنافسة فى تحقيق أعلى المعدلات بين الأشخاص ذوي الاعاقة والأشخاص من غير ذوي الاعاقة وأولياء الامور كأحد أشكال الدمج الرياضي، وتوجيه الابناء والاسرة لممارسة رياضة المشي والتأكيد على أهمية التغذية السليمة.
وأضافت الزواوي ان النادى سينظم أيضاً خلال شهر رمضان بطولة البولينغ الرمضانية على مدى يومين بنادي البولينغ الرياضي بالسالمية.
وثمنت جهود ودعم رئيس مجلس ادارة نادى الطموح والمدير الوطنى للاولمبياد الخاص الكويتي رحاب بورسلى وحرصها على تسخير كافةًالامكانيات لانجاح الفعاليات.
وقدمت الشكر للهيئة العامة للرياضة والمركز الطبي الكندي وعيادة سمايل ديزاين للاسنان وجريدة الانباء ونادي البولينغ على دعمهم الطيب لأنشطة النادي وإلى الأجهزة الفنية والإدارية واللجان المنظمة لبرنامج صحتك فى خطوتك وبطولة البولينغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى