محليات

بلدية الجهراء: رفع 11 سيارة مهملة و9 بقالات متنقلة

بلدية الجهراء

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء بجولات ميدانية من قبل الفريق الرقابي بمركزي تيماء وسعدالعبدالله لرفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام.
وفي هذا السياق، أكد مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الجهراء فهد القريفه، أن الهدف من الجولات الميدانية المكثفة رصد المخالفين واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحقهم، لافتا إلى أن الفريق الرقابي بإدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق يولي اهتماما بالغا برفع مستوى النظافة بجميع مناطق المحافظة. بشكل عام من خلال رفع كل ما يشوه المنظر العام بالمناطق، فضلا عن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مخالفي لائحة النظافة العامة و اشغالات الطرق.
وأشار إلى أن الجولة الميدانية التي تم تنفيذها بمنطقة تيماء من قبل الفريق الرقابي بمركز تيماء قد اسفرت عن رفع 11 سيارة مهمله بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وقد تم إرسالهم لموقع حجز السيارات في البلدية فضلا عن تحرير مخالفتين لأصحاب عربا ت آيس كريم للعمل قبل الحصول على ترخيص من البلدية
وأشار إلى أن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بمركز سعد العبدالله لرفع كل ما يعمل على تشويه المنظر العام قد أسفرت عن رفع 4 بقالات ، 4 عربات آيس كريم فضلا عن تحرير مخالفتين لأصحاب سيارات.
وقال بأن مشرفي المراكز يقومون وبصفة دورية بمتابعة أعمال النظافة بجميع مناطق المحافظة من خلال رفع كل ما يعمل على إعاقة الطريق ويشوه المنظر العام، مؤكدا على عدم تهاون الفريق الرقابي في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للائحة النظافة العامة وإشغالات الطرق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى