رياضة

كاراسكو: فيليكس أدرك أن المجموعة أهم من الفرديات

المجموعة أهم من الفرديات

قال جناح أتلتيكو مدريد، البلجيكي يانيك كاراسكو، إن البرتغالي جواو فيليكس، الذي أحرز هدفين في انتصار الفريق على ألافيس 4-1 أدرك هذا العام أن “المجموعة أهم من الفرد ” مبرزاً أنه لاعب مهم في الوقت الحالي بالنسبة لـ”الروخيبلانكوس”.
وقال كاراسكو في تصريحات لمحطة موفيستار عقب المباراة التي أقيمت في الجولة 30 من الدوري الإسباني: “نعرف أن جواو يمتلك موهبة كبيرة للغاية ولكن أحياناً لا تكون الموهبة كل شيء، العمل مهم وكذلك التفكير في الفريق وليس التفكير في نفسه وجواو أدرك هذا العام الجاري وعمل بجد وأدرك أن المجموعة أهم من الفرد والآن هو لاعب مهم لنا، نحتاج له هكذا، نحتاج لجواو فيليكس الهداف”.
وعن تحقيق أتلتيكو الانتصار السادس على التوالي علق كاراسكو: “عشنا لحظات صعبة هذا الموسم ولكن الفريق لم يستسلم أبداً والليلة كانت خاصة بالنسبة لنا، نهدي هذا الفوز لوالد (المدرب دييغو) سيميوني (الذي توفي الأسبوع الماضي) ولسيميوني نفسه”.
وحول مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري الأبطال الثلاثاء المقبل، قال كاراسكو: “تنتظرنا مباراة صعبة والأفضل دوماً التحلي بالثقة من أجل تحقيق نتيجة جيدة هناك”.
وعلق كاراسكو على جلوسه على مقاعد البدلاء في مباراة ألافيس قائلاً: “المدرب يعرف أنني مهم سواء خارج أو داخل الملعب وأحاول تقديم أقصى ما لدي في أي لحظة أتمكن فيها من اللعب مع هذا الفريق”.
وتابع: “كل لاعب يرغب في اللعب ولدينا فريق كبير وكل لاعب يمكنه أن يكون أساسياً ولودي يقدم أداء جيداً، الأهم هو الفوز وتحقيق أهدافنا وعدم التفكير في أنفسنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى