رياضة

بايرن يحاول خطف هالاند من برشلونة والريال

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

اقتحم نادي بايرن ميونخ، سباق التعاقد مع مهاجم فريق بروسيا دورتموند، النرويجي إيرلينغ هالاند، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية الموسم.
يعد هالاند واحد من الأسماء المطروحة بقوة على قائمة تعاقدات العديد من الأندية، بعد تألقه طوال الفترة الماضية مع دورتموند على المستوى التهديفي.
ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو، نقلاً عن الصحافي الموثوق أوريول دومينيك في برنامج “Onze”، فإن بايرن ميونخ دخل بقوة في سباق التعاقد مع هالاند، وهدد بالفعل ريال مدريد وبرشلونة في الصفقة.
وأضافت: “بايرن ميونيخ يرى بأن وصول هالاند سيعزز الخط الهجومي للفريق، في ظل اقتراب ليفاندوفسكي من الرحيل عن أليانز آرينا، بعد وصوله لعامه الـ33، كما أن عقده سينتهي في موسم 2023”.
ولم يناقش بايرن ميونيخ فكرة تمديد عقد ليفاندوفسكي حتى الآن، ليثير شكوك كبيرة حول استمراره مع النادي، وذلك هناك اتجاه داخل النادي للتعاقد مع هالاند، من أجل بيع ليفاندوفسكي هذا الصيف، للاستفادة من رحيله بدلاً من خروجه مجاناً في العام المقبل.
وأكدت الصحيفة على أن برشلونة قد يستغل رحيل ليفاندوفسكي عن البايرن، لإقناعه بالتوجه للكامب نو هذا الصيف، ولكن العائق الكبير لضمه هو سعره المرتفع والذي يصل إلى 20 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو رقم صعب للغاية لنادي برشلونة تحمله بسبب مشاكل الرواتب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى