محليات

«إعانة المرضى» تشارك فعاليات اليوم العالمي للصرع بمستشفى الصباح

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

شاركت جمعية صندوق إعانة المرضى في فعالية اليوم العالمي للصرع أول من أمس يوم الاثنين الماضي، والذي نظمته وحدة الأعصاب – قسم الأطفال – مستشفى الصباح في صالة استقبال مستشفى البنك الوطني، ومن باب التعاون المشترك مع إدارات المستشفيات قامت إدارة التوعية والإرشاد ممثلة بقسم الواعظات بالمشاركة في رعاية هذه الفعالية والمشاركة ببوث وزعت من خلاله بعض الهدايا والمنشورات الصحية والتوعوية على الحضور.
وقد حضر الفعالية مدير إدارة التوعية والإرشاد خالد الهندي وأثنى على الجهود المبذولة في توعية المرضى والمراجعين بمرض الصرع.
وقامت رئيسة قسم الواعظات إيمان سعد بتوضيح جهود الإدارة للحضور ودور جمعية صندوق إعانة المرضى في رعاية المرضى من الناحية النفسية والدينية داخل المستشفيات.
وقد أثنى الدكتور أحمد الهاجري على الدور الكبير للجمعية وحسن التعاون والمشاركة في توعية المرضى بهذا المرض ورعاية مثل هذه الفعاليات، كما أعربت الدكتورة أسماء الطواري – رئيسة وحدة الاعصاب في مستشفى الصباح – عن شكرها للجمعية وخصوصا قسم الواعظات لتعاونهم الدائم وحرصهم على ما فيه مصلحة المرضى والمراجعين .
ومن منطلق المشاركة المجتمعية فقد شاركت كذلك إدارة النشاط النسائي قسم أندية الأطفال بنفس الفعالية بمستشفى الصباح قسم الأعصاب، حيث قامت بتوفير وجبات وهدايا للأطفال وبمشاركة أقسام المستشفى، وبحضور مديرة الإدارة الأستاذة صفاء عابدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى