رياضة

رئيس «الأولمبية» كرم 10 حكمات ومدربات وأعضاء لجنة رياضة المرأة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كرم مساء أمس الأول رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الكويتية الشيخ فهد الناصر 10 حكمات ومدربات، بالإضافة لأعضاء لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية، وذلك في مقر اللجنة الأولمبية بمركز شباب مدينة جابر الأحمد، بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية ورئيس لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات.
وجاء تكريم رئيس اللجنة الأولمبية للحكمات، والمدربات، والقيادات النسائية الرياضية تقديرا لجهودهن الريادية في نهضة وتطوير رياضة المرأة، وإسهاماتهن المتعددة في مختلف الألعاب، وتشجيعا للفتاة الكويتية على المبادرة بالتقدم لصنع مستقبل رياضي أفضل، عبر مشاركة إيجابية مؤثرة في مختلف الألعاب، وبما يسهم بخلق جيل من واعد قائم على أعلى معايير الكفاءة والمهنية.
وشمل التكريم، الحكمات الدوليات، ود. موضي الحصينان (كرة الطائرة)، ومنيرة الحشاش (كرة السلة)، وخالدة العلي (كرة الطاولة)، وشهد بهبهاني (رفع الأثقال)، وإيمان الكوت (تايكوندو)، ود.أبرار كارون (كراتيه، حكمة ومدربة)، والمدربة المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة السلة (FIBA) فرح العمار، والحكمتان القاريتان في كرة اليد معالي العنزي، ودلال النسيم، والحكمة التي شاركت بإدارة عددا من مباريات بطولة ويمبلدون العالمية للتنس، إحدى بطولات “غراند سلام” الأربع الكبرى، وكأس ديفز للتنس الحكمة الدولية أسيل شاهين.
كما كرم الشيخ فهد الناصر عضوات لجنة رياضة المرأة في اللجنة الأولمبية الشيخة بيبي سالم الصباح، ورابعة الهاجري، وعليا الصانع، ود.ليلى الضبط.
من جانبها، أكدت رئيس لجنة رياضة المرأة فاطمة حيات أن أحد المهام الرئيسة لعمل اللجنة الأولمبية لا يقتصر على دعم اللاعبين واللاعبات فقط، بل يتعداه ليشمل كافة الكوادر الوطنية العاملة في المجال الرياضي، ويأتي في مقدمتها القيادات الإدارية، والحكام والمدربين من الجنسين، وقالت:” سعدنا بهذا التكريم الذي يأتي اعتزازا بهذا العطاء المتميز لبنات الكويت، وتقديرا للجهود المخلصة التي تغلبت على كافة العقبات وصولا إلى أفضل المستويات القارية والدولية، ليسجلن أسمائهن كأولى الحكمات دوليا وقاريا على مستوى الكويت والخليج، ونأمل أن تشهد في المواسم المقبلة تكريم مزيد من العناصر النسائية تسير على خطى بجميع الرياضات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى