رياضة

البرازيل تكشف عن أوراقها قبل مواجهة تشيلي في تصفيات “كونميبول”

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

كشف مدرب منتخب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي “تيتي”، أن نيمار وفينيسيوس جونيور وأنطوني سيشكلون ثلاثي هجوم “السامبا” خلال مواجهة تشيلي الخميس ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022.
وأظهر المدرب البرازيلي عن جميع أوراقه قبل مباراة تشيلي في ملعب ماراكانا بريو دي جانيرو، وبدأ في إعداد لاعبيه الأساسيين للقاء الذي قد يشهد سبعة تغييرات على الأقل مقارنة بالتشكيل الذي خاض به تيتي التصفيات حتى الآن.
وسيشارك أنطوني لاعب أياكس أمستردام للمرة الأولى بقميص منتخب البرازيل نظرا لغياب الناشئين أيضاً رافينيا وماتيوس كونيا، إضافة إلى عدم وجود ستة لاعبين آخرين من الذين شاركوا في الفوز الكبير 4-0 على باراغواي في فبراير (شباط) الماضي.
وشهد المران الأول لمنتخب البرازيل تكوين تشكيل أساسي مكون من أليسون في حراسة المرمى، ودانيلو وماركينيوس وتياغو سيلفا وجييرمي أرانا في الدفاع، وكاسيميرو وفريد ولوكاس باكيتا في الوسط، وأنطوني وفينيسيوس ونيمار في الهجوم.
وتتدرب البرازيل مساء الأربعاء في جرانجا كوماري على مسافة 60 كلم من ريو دي جانيرو، ثم ينتقل إلى الأخيرة استعداداً لمواجهة الخميس بملعب ماراكانا.
وضمن المنتخب البرازيلي تأهله للمونديال بعد عدم خسارته لأي مباراة في التصفيات ما منحه 39 نقطة جمعها من 12 فوزاً وثلاثة تعادلات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى