محليات

وزير الداخلية ترأس اجتماعًا أمنيًا مع الوكلاء المساعدين والمدراء العامين المختصين

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

ترأس معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح، اليوم، اجتماعاً أمنياً بحضور وكيل وزارة الداخلية الفريق أنور عبداللطيف البرجس، ووكلاء الوزارة المساعدين والمدراء العامين المختصين
في بداية الاجتماع رحب معاليه بالحضور، ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية العليا، مؤكداً على تقديرها للجهود التي تبذلها وزارة الداخلية لفرض الأمن والأمان في البلاد.
وتم بحث آلية العمل ومستوى التنسيق والجاهزية بين القطاعات الأمنية، وأكد معاليه على تطبيق القانون بمسطرة واحدة على الجميع.
واستعرض الوكلاء المساعدون خطط العمل الحالية والمستقبلية ومراحل التطور في التطبيقات التكنولوجية في جميع القطاعات والتأكيد على مواصلة العمل على تحديث المنظومة الأمنية.
وتم مناقشة منظومة كاميرات المراقبة الأمنية وتوزيعها في البلاد، وأوصى معاليه بضرورة تغطية جميع المناطق في المحافظات.
كما ناقش معاليه قضايا التعليم في أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية، و تطوير آلية التدريب والتعليم، وتعزيز المناهج الدراسية والمهارات الأمنية العلمية والعملية، وتسخير كافة الإمكانيات لرفع قدرات الطلبة.
وأصدر معاليه توجيهاته بضرورة تكثيف الحملات والجهود الأمنية وضبط الخارجين عن القانون والمخالفين، مشدداً على أن المرحلة الحالية تتطلب الحيطة واليقظة ، ووجه معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بضرورة إيجاد حلول عاجلة لكافة القضايا العالقة في مختلف القطاعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى