محليات

مستشار مطلوب أمنياً.. في وزارة الصحة

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

مسمى مستشار في مكتب الوزير له قصة غامضة وغريبة لا يفهمها احد، حيث إن اغلب قرارات الوزراء تخرج عن طريق هذه الفئة، الامر الذي يجعلها اكثر خطورة على البلد امنياً وكذلك مالياً، والأشد خطرا أن اغلب وزارات الدولة تعين من هذه الفئة من لا تعلم شيئا عن صحيفته الجنائية ومدى خطورة هذا المستشار واعوانه، ومن تلك الوزارات وزارة الصحة.
وقالت مصادر ان عناصر الاخوان المسلمين في مصر مطلوبون لدى القيادة العليا في الدولة بسبب فسادهم وتخريب بلادهم، وهو ما جعلهم يتخفون في الكويت تحت مسمى مستشار وهو ما حدث بالفعل في وزارة الصحة.

وكشف مصدر في وزارة الصحة ان ح . ن . الذي كان محافظا بجمهورية مصر العربية في فترة حكم الاخوان، وبعد ازاحة الاخوان من الحكم بمصر صدرت ضده عدة احكام قضائية ولكنه لاذ بالفرار من مصر الى الكويت،
يعمل مستشارا قانونيا ولديه علاقة وطيدة باخوان الكويت، فهم من ادخلوه البلد وتوسطوا له في ادارة الجوازات لتمرير اوراقه لعمل الاقامة بدون التأكد من صحيفته الجنائية الممتلئة بالاحكام، في الوقت الذي يحظر قانون القوى العاملة والجوازات عمل اي اقامة لوافد لديه صحيفة جنائية فيها احكام قضائية وجرائم.
وبينت المصادر انه على علاقة بمستشاري وزارة الصحة ويطلع على تقارير اللجان.

وكشفت المصادر انه كان على علاقة بأعضاء خلية ٢٠١٨ من الاخوان المسلمين المصريين الذين تم ترحيلهم لمصر بقضية التحويلات قضية امن دولة ٢٠١٨.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى