محليات

بلدية «مبارك الكبير»: تحرير 3 مخالفات وتوجيه 12 انذارا

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام الفريق الرقابي بالنوبة ( ج )بفريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير تنفيذ جولة ميدانية بمناطق أبو فطيره الحرفيه والسكنية وضاحية صباح السالم للتأكد من التزام المحلات بلوائح وأنظمة البلدية إلى جانب رصد العقارات المخالفة لأنظمة البناء والإعلانات العشوائية بالشوارع والميادين.
وفي هذا السياق، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية المحافظة ناصر الهاجري بأن الجولة الميدانية التي نفذها الفريق الرقابي بالنوبة (ج) على المحلات والأسواق المركزية بمناطق أبو فطيره الحرفيه والسكنية وضاحية صباح السالم أسفرت عن تحرير 3 مخالفات بعد الكشف على 70 محل وسوق مركزي .
وقال الهاجري بأن المخالفات اشتملت على تحرير مخالفة لعدم تجديد الاعلان قانون 87/2015 إلى جانب تحرير مخالفتين لإضافة اعلان دون الحصول على ترخيص من قبل البلدية 172/2006 فضلا عن توجيه 12 إنذار تنوع ما بين 7 انذارات بالمخالفة لقانون 206/2009 مادة 25 ، 5 انذارات بإحضار التراخيص الهندسية الخاصة بالقسائم الصناعية والاستثمارية .
وأشار إلى إزالة 6 اعلانات متعددة الاحجام تشوه المنظر العام وتعيق الرؤية عن قائدي المركبات.
وأضاف قائلا بأن المفتشين بالفريق لا يألوا جهدا في رصد ومتابعة المخالفين لشروط ولوائح وأنظمة البلدية المعمول بها للحد من كافة المظاهر السلبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى