برلمان

3 لجان برلمانية تعقد اجتماعاتها.. اليوم

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

تعقد 3 لجان برلمانية اجتماعاتها اليوم الخميس لمناقشة الموضوعات المدرجة على جداول أعمالها وتكليفات المجلس لها.

وتعقد لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل اجتماعا لمناقشة تكليف المجلس ببحث عدم تطبيق القانون النفطي على الكويتيين العامليين بالقطاع النفطي الخاص.

ويحضر الاجتماع وزير النفط أو من ينوب عنه من المختصين في وزارة النفط، ورئيس مؤسسة البترول الكويتية، ورئيس الحملة التطوعية للعاملين الكويتيين في قطاع النفطي الخاص، رئيس الاتحاد العام لعمال الكويت، ورئيس اتحاد البترول وصناعة البتروكيماويات، ورئيس نقابة شركة البترول الكويتية.
وتناقش اللجنة التكليف بدراسة وبحث موضوع مشاكل عقود العاملين في الخدمات التمريضية في وزارة الصحة ودور الهيئة العامة للقوى العاملة في ذلك.

ويحضر هذا الجزء من الاجتماع وزير الصحة أو من ينوب عنه من المختصين، ووزير الدولة لشؤون تعزيز النزاهة أو من ينوب عنه، رئيس الهيئة العامة للقوى العاملة، وجمعية التمريض الكويتية.
وتناقش لجنة الميزانيات والحساب الختامي تقديرات التوجيه (۳) النفقات الرأسمالية – الباب الثاني شراء الأصول غير المتداولة الواردة في مشروع القانون بربط ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية 2022/2023.
ويحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة المالية وجهاز المراقبين الماليين، وديوان المحاسبة، وديوان الخدمة المدنية، مناقشة تقديرات باب المصروفات (الباب الأول- تعويضات العاملين) الواردة في مشروع القانون بربط ميزانية الوزارات والإدارات الحكومية للسنة المالية 2022/2023.
وتعقد لجنة حماية الأموال العامة اجتماعا لمناقشة تكليف مجلس الأمة بجلسة المنعقدة 4/1/2022 للجنة حماية الأموال العامة بالتحقيق في المخالفات الخاصة بشركة المشروعات السياحية، (بصفتها لجنة تحقيق).

ويحضر الاجتماع ممثلون عن كل من الهيئة العامة الاستثمار، وشركة المشروعات السياحية، وديوان المحاسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى