رياضة

أكاديمية يوفنتوس يواصل صدارته لترتيب دوري الشابات لكرة القدم

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

واصل فريق أكاديمية يوفنتوس صدارته لترتيب دوري الشابات لكرة القدم بعد تغلبه على أكاديمية الخليج 3 – 0 في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب عبدالرحمن البكر، ضمن منافسات الجولة الـ 6 لأول دوري كويتي على الملاعب العشبية للشابات، ليرفع الفائز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الترتيب، فيما بقي أكاديمية الخليج بـ 6 نقاط في المركز السادس والأخيرة.
وفي أولى مباريات الجولة السادسة لدوري الشابات، تمكن فريق نادي التضامن من التغلب على نظيره فريق نادي سلوى الصباح بهدف دون رد، سجلته حصة أحمد من ركلة جزاء احتسبت في الشوط الأول، لتتقدم “شابات الفروانية” إلى المركز الرابع بـ 7 نقاط، فيما تراجع فريق شابات سلوى الصباح إلى المركز الخامس بـ 6 نقاط.
وفي أهم مواجهات الجولة، تمكنت شابات نادي فتيات العيون من الإنفراد بالمركز الثاني بعدما تغلبن على نظيراتهن في الاتحاد الرياضي المدرسي والتعليم العالي بثلاثة أهداف للاشيء، ليقتربن من صدارة الترتيب بـ 11 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر، فيما بقي “الاتحاد المدرسي” بالمركز الثالث بـ 7 نقاط.
وجاءت مواجهة الصراع على المركز الثاني بأفضلية لشابات “العيون” على مدار شوطي المباراة، سجلت روان عبدالرزاق أول أهداف فريقها في الشوط الأول، وأكدت نورة السربل، ونورس خالد أفضلية فتيات العيون بهدفين في الشوط الثاني، ليخرجن بفوز مستحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى