رياضة

لاوتارو: أعود للمنزل حزيناً حال عدم تسجيل الأهداف

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أعرب مهاجم إنتر ميلان، الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، عن سعادته الغامرة بعدما سجل هاتريك من أصل 5 أهداف وقع عليها فريقه مساء الجمعة، في مواجهة ساليرنيتانا، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وفي تصريحات بعد المباراة، قال لوتارو إنه يعيش من أجل تسجيل الأهداف في المنافسات الكروية، مشيراً إلى أنه عندما لا يسجل يعود “حزيناً” إلى منزله.
وكان النجم الأرجنتيني بطل الاستعراض الكروي للإنتر دون منازع على ملعب سان سيرو، حيث قدم أداء فردياً رائعاً يتجاوز الهاتريك رغم أن المباراة لم تبدأ بشكل جيد بالنسبة للنجم جراء اصطدامه بالعارضة.
وفي هذا الصدد، قال لوتارو: “عندما اصطدمت بالعارضة، قلت: لن يكون يومي”.
ولم يسجل الـ”تورو” في الدوري الإيطالي منذ ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وخلال هذه الفترة تلقى انتقادات من الصحافة الإيطالية، التي طلبت منه تحمل المسؤوليات الهجومية للإنتر إزاء سلسلة الهزائم التي تعرض لها، مشيرة إلى أهميته بالنسبة للفريق.
وتابع: “كان الأمر ثقيلاً بالنسبة لي، أنا أعيش من أجل التهديف ومساعدة الفريق، عندما لا أسجل أعود حزيناً، اليوم الأمر عكس ذلك لأن إنتر قد فاز ولأنني أعدت اكتشاف المرمى، وهو أمر مهم”.
وأضاف اللاعب الأرجنتيني الدولي: “النقد جزء من اللعبة، عندما نفوز يكون الأمر سهلاً، وعندما نخسر يكون علينا أن نظهر أننا فريق” قوي.
ويخوض إنتر الثلاثاء المقبل، خارج أرضه مباراة إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بعد الخسارة 0-2 في مباراة الذهاب، لكن لوتارو واثق من أن الفوز في مباراة الليلة يمكن أن يساعد الفريق في المواجهة المرتقبة.
وقال النجم، الذي تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة: “هذا ممكن، سنحاول التعافي ذهنياً وبدنياً وسنحاول اجتياز الدور، هذا هو هدفنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى