محليات

«النجاة الخيرية» تطلق «تخيل» الرابعة لحفر الآبار 28 الجاري

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

أكد مدير الموارد والحملات بجمعية النجاة الخيرية/ عمر الشقراء حرص الجمعية على إرسال وفودها الخيرية بصورة مستمرة وذلك للإشراف المباشر على تنفيذ المشاريع وإيصالها للمستحقين وتوثقيها ونشرها عبر حسابات الجمعية.
وقال الشقراء: يقوم حالياً وفد من النجاة الخيرية بزيارة لجمهورية تشاد الصديقة حيث تأتي هذه الخطوة في إطار استعداد النجاة الخيرية لإطلاق حملة “تخيل” الرابعة لحفر الآبار بتاريخ 28 من شهر فبراير الجاري، وأوضح الشقراء أن الوفد يضم لفيف من محبي العمل الخيري ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي وذلك لنقل الواقع للمحسنين من خلال إظهار حجم المعاناة اليومية التي تعيشها الأسر من أجل الحصول على ” شربة” ماء.
وتابع الشقراء: سيقوم وفد النجاة الخيرية الزائر بالإشراف على افتتاح أولى آبار حملة “تخيل” الرابعة والذي يخدم مئات المستفيدين يومياً ونحرص بدورنا على وضع علم الكويت على الآبار مع ضرورة مراعاة أن تعمل هذه الآبار بالطاقة الشمسية للمحافظة على البيئة، ويتم تزويدها كذلك بأجهزة تنقية وتحلية وغيرها من الأدوات الضرورية اللازمة لعمل البئر.
وأكد الشقراء أن النجاة الخيرية من خلال حملة “تخيل” لحفر الآبار تسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال توفير المياه النظيفة لملايين المستفيدين حول العالم، وتعمل الجمعية كذلك على تعزيز الاستقرار الأسري، ودعم حق الأطفال في التعليم وتعزيز الجانب الطبي والوقاية من الأمراض الخطيرة التي تصيب الكثيرين جراء المياه الغير صالحة للاستخدام الأدمي.
وختاماً حث الشقراء أهل الخير جميعا إلى دعم حملة “تخيل” الرابعة والتي ستوفر لهم المياه النظيفة الصالحة للشرب، مستشهداً بحديث النبي صل الله عليه وسلم” أفضل الصدقة سقيا الماء” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى