خارجيات

السعودية: انطلاق فعاليات النسخة الأولى للمؤتمر التقني الدولي “ليب” بمشاركة عالمية

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

انطلقت فعاليات النسخة الأولى من المؤتمر التقني الدولي (ليب) تحت شعار (عين على المستقبل) اليوم الثلاثاء في العاصمة السعودية الرياض بمشاركة أكثر من 350 متحدثا يمثلون 40 دولة حول العالم.
وبدأ مؤتمر (ليب) الذي يعد أضخم مؤتمر ومعرض تقني يهتم بمستقبل التقنيات أعماله بجلستين ركزتا على موضوع تنمية المستقبل الرقمي المستدام وموضوع الإنترنت للجميع فيما سيواصل أعماله حتى الخميس المقبل بجلسات تتناول مواضيع تقنية متعددة.
وتطرقت الجلسة الأولى حول عنوان (تخيل احتمالات المستقبل الرقمي المستدام) فيما ناقشت الجلسة الثانية موضوع (الإنترنت للجميع).
ويناقش المؤتمر عبر ست منصات وبمشاركة أكثر من 350 متحدثا دوليا ومحليا مستقبل التقنية من خلال أكثر من 380 جلسة حوارية واستشراف متغيراته والعمل على استباقها عبر التقنية بما يصنع واقعا أكثر ازدهارا يعزز من حياة المجتمعات.
وشهد رابط التسجيل للمؤتمر ما يزيد على 100 ألف مهتم من داخل المملكة وخارجها كما تم تخصيص جوائز بقيمة مليون دولار لمنافسات الشركات الناشئة وسط مشاركة ما يزيد على 700 شركة عالمية وناشئة تقنية وأكثر من 200 مستثمر بمن فيهم كبار المستثمرين في رأس المال الجريء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى