محليات

«بيت الزكاة» يستقبل وفد منظمة «الايسيسكو».. تعزيزاً للتعاون المشترك

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

استقبل مدير عام بيت الزكاة د. ماجد سليمان العازمي في مقره الرئيس بجنوب السرة، المدير العام للمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو)، د. سالم بن محمد المالك والوفد المرافق له ، المشرف العام للجان والمؤتمرات د. أحمد سعيد ولد أباه، والوكيل المساعد للشئون المالية والإدارية في وزارة التربية أ. يوسف علي النجار ورئيس لجنة الرقابة المالية بمنظمة الايسيسكو والمشرف على الزيارة .
ورحب العازمي بالمدير العام للمنظمة والوفد المرافق له، وأثنى على جهود المنظمة الإسلامية التي تسعى دائما لتحقيق أهدافها السامية في الارتقاء بالفكر والعلوم والتربية والثقافة المجتمعية في ظل الحضارة الاسلامية، والبحث كذلك في توسيع أواصر التعاون المشترك بين الدول الأعضاء في المنظمة. معربا عن سعادته اختيار بيت الزكاة ليكون شريكا للمنظمة في أعمالها الخيرية ممثلا للعمل الخيري الكويتي، بصفته هيئة حكومية مستقلة تعنى بفريضة الزكاة والعمل الخيري محليا وخارجيا.
بدوره، تحدث المالك عن دور «الايسيسكو» وما تقوم به من أعمال ثقافية وتربوية وما تبذله من جهود في تقوية سبل التعاون بين دول الأعضاء في المنظمة في مجالات التربية والعلوم والثقافة، والنهوض بالمجالات الانسانية و الخيرية وتطويرها في إطار المرجعية الحضارية للعالم الإسلامي، وفي ضوء القيم والمثل الإنسانية الإسلامية.
وفي الختام، عبّر الوفد الزائر عن شكره وتقديره للدور البنّاء الذي يقوم به بيت الزكاة في خدمة فريضة الزكاة، وخدمة العمل الخيري والإنساني في البلدان الإسلامية، وعبر كذلك عن شكره للبيت على كرم الضيافة وحسن الاستقبال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى