محليات

«النجاة الخيرية»: مساعدات مالية وسداد إيجارات لأكثر من 6500 مستفيداً داخل الكويت

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

استمراراً للدور الإنساني الرائد الذي تقوم جمعية النجاة الخيرية داخل الكويت والذي يهدف إلى مد يد العون والمساعدة لكافة المستفيدين من الأسر المتعففة داخل الكويت، قامت الجمعية وبدعم كريم من الأمانة العامة للأوقاف بتنفيذ مصرف “الصدقات لدعم الأسر المحتاجة والمتعففة” والذي تقدم النجاة الخيرية من خلاله مساعدات لأكثر من 6500 مستفيدا داخل الكويت.
وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة المساعدات بالنجاة الخيرية محمد الخالدي: شراكاتنا مع الأمانة العامة للأوقاف نموذج يحتذي به، حيث إنه بالتعاون مع أمانة الأوقاف تم تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية الرائدة والتي استفاد من آلاف المستفيدين داخل الكويت، ويعتبر هذا المشروع حلقة من حلقات العطاء المتواصل لأمانة الأوقاف داخل الكويت.
وأوضح الخالدي أن شريحة المستفيدين من هذا المشروع الإنساني هم الأسر المتعففة وأسر الأيتام وضعاف الدخل والأرامل والمطلقات وأسر السجناء وغيرهم من الحالات المستحقة، مؤكداً أنه لدى النجاة الخيرية قائمة بالأسر المستفيدة والتي تم اختيارها بعد التأكد والاطلاع على كافة الأوراق الرسمية التي تثبت حاجة الأسرة للمساعدة. وذكر الخالدي أن هذه المساعدات ستوزع على شقيين الأول منها يختص بسداد الإيجارات عن الأسر وذلك من خلال “شيك” باسم مالك العقار، والجزء الثاني يشمل توزيع المساعدات المالية المقطوعة للأسر حيث يبلغ عدد المستفيدين من المشروع أكثر من 6500 مستفيداً.
وأكد الخالدي أن النجاة الخيرية بدعم الأمانة العامة للأوقاف ساهمت في تحسين واقع حياة آلاف الأسر المتعففة التي تعيش داخل الكويت وذلك في شتى القطاعات التعليمية والغذائية والإغاثية والتنموية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى