محليات

الشيخ فيصل الحمود يهنئ الزميل رئيس التحرير د. زهير العباد بنجاح مـؤتمر “دور وسـائل الإعـلام في حماية المستهلك مـا بـين الواقـع والطموح”

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

بعث المستشار في الديوان الأميري الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح ببرقية تهنئة إلى الزميل رئيس التحرير رئيس نقابة الصحفيين الكويتية د. زهير إبراهيم العباد على نجاح المـؤتمر المقـام حـول دور وسـائل الإعـلام في حماية المستهلك مـا بـين الواقـع والطموح والـذي نظمتـه نـقـابـة الصـحفيين الكويتيـة وجمعيـة حماية المستهلك.
وفيما يلي نص البرقية:-
“يسرنا أن نبعـث لـكـم بـخـالص التهـاني وأطيب التمنيـات مـقـرونـة بـالـدعـاء إلـي الله العـلـي القـديـر لـكـم بـالتوفيق والسـداد في المـؤتمر المقـام حـول دور وسـائل الإعـلام في حماية المستهلك مـا بـين الواقـع والطمـوح ، والـذي تألقـت في تنظيـمـه نـقـابـة الصـحفيين الكويتيـة وجمعيـة حماية المستهلك لمـا لهـذا الموضـوع مـن أهمـيـة حيـاتيـة يعيشـها المجتمـع كـكـل ويـأتي دوركـم الـفـعـال في أهميـة التوجيه والإرشـاد لنـشـر التوعيـة بين الجميع للحفاظ على حقوقهم ، متمنين لـكـم مـزيـدا مـن الـتـقـدم والنجـاح ولكويتنـا الغاليـة دوام الأمـن والاسـتـقـرار والرخاء في ظل القيـادة الحكيمة “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى