محليات

«إحياء التراث» توزع كسوة الشتاء على نزلاء الإبعاد

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة

في إطار توجهها لتوطين العمل الخيري والشراكة الإنسانية مع مؤسسات الدولة المختلفة وضمن مشروعها ( كسوة الشتاء ) الذي تنظمه جمعية إحياء التراث الإسلامي .
قامت الجمعية بحملة لتوزيع كسوة الشتاء على نزلاء سجن الإبعاد، وذلك بعدد (700) حقيبة تحتوي على مستلزمات وملبوسات تقي برد الشتاء، وذلك بحضور مدير سجن الإبعاد العقيد وليد العلي، ورئيس لجنة الزكاة في فرع جمعية إحياء التراث الإسلامي في محافظة الجهراء سعد الخالدي .
وفي تصريح له قال سعد الخالدي: بأن هذه الحملة تأتي في إطار التعاون مع مؤسسات الدولة لتعزيز آفاق العمل الخيري والشراكة الإنسانية داخل الكويت، وتأكيداً على أداء دورها الاجتماعي لخدمة جميع شرائح المجتمع .
مثمناً دور مدير السجن العقيد وليد العلي في نجاح هذه الحملة، والتي تأتي متوافقة مع التوجهات العامة في الدولة وتوجيهات مجلس الإدارة بالجمعية
للعمل على توطين العمل الخيري، وإعطاء الأولوية للمشاريع داخل الكويت.
والجدير بالذكر أن الجمعية نفذت العديد من الحملات الخيرية التي ركزت وبشكل كبير على توطين العمل الخيري داخل الكويت في كل المجالات التي يمكن تقديم المساعدة فيها داخل الكويت مثل : كفالة الأسر من ضعفاء الدخل، ومساعدة أسر المرضى وخصوصاً مرضى غسيل الكلي وتوفير دعامات القلب، بالإضافة لسداد الايجارات المتأخرة لأسر المعسرين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى