محليات

وزير الداخلية تفقد منفذ النويصيب الحدودي

اعتماد نيوز- صحيفة إلكترونية كويتية شاملة
  • الشيخ ثامر العلي: توفير الدعم والمساندة لرجال أمن المنافذ
  • رجال الجمارك العين الساهرة على حماية الوطن

في إطار جولاته التفقدية على كافة قطاعات وزارة الداخلية للوقوف على سير العمل، قام وزير الداخلية الشيخ ثامر علي صباح السالم الصباح، اليوم السبت، بجولة في منفذ النويصيب الحدودي، وكان في استقباله وكيل وزارة الداخلية الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح ومدير عام الإدارة العامة للجمارك المستشار جمال الجلاوي والوكيل المساعد لقطاع أمن المنافذ اللواء منصور العوضي، وعدد من قيادات القطاع.
وتفقد وزير الداخلية بوابات دخول وخروج المسافرين وكبائن الجوازات والجمارك وساحات وقوف الشاحنات، كما استمع إلى عدد من الملاحظات والحلول في توسعة بوابات الدخول والخروج وكبائن الجوازات والجمارك للتسهيل على المسافرين.
وثمن وزير الداخلية جهود رجال أمن المنافذ، ورجال الجمارك الذين يواصلون الليل بالنهار من أجل أمن الوطن وأمان مواطنيه، مؤكدا على توفير جميع وسائل الدعم والمساندة لرجال أمن المنافذ.
وفي ختام الجولة، أعرب الشيخ ثامر العلي الصباح عن شكره وتقديره لرجال الأمن في منفذ النويصيب والأجهزة المساندة من وزارات ومؤسسات الدولة لما شاهده من إنجازات أمنية وتقنية على مستوى عال وحسن تنسيق العمل وانتظامه بين مختلف الأجهزة العاملة في المنفذ بما يسهم في راحة المواطنين والعمل على تخليص اجراءاتهم بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى